أدعية لحفظ الجنين

على أدعية تخص الجنين أدعية تييسر حملك وتسهل ولادتك وتحفظ جنينك وترزقك لذة احتضانه

 أدعية لحفظ الجنين 

الكثير من النساء الحوامل يبحثون على أدعية تخص الجنين، فمنهم من تمر بوعكة صحية فتريد أن يتحسن وضعها ووضع جنينها ومنهم من هي متحمسة لاحتضان مولودها الجديد بصحة وسلامة. فما أجمل أن تطلبي من المولى أن ييسر حملك ويسهل ولادتك ويحفظ جنينك ويرزقك لذة احتضانه. إليكم أدعية لحفظ الجنين والولادة الميسرة

دعاء لجنين

§         ربِّ إنّي نذرت لك ما في بطني محرَّراً فتقبّل مني إنّك أنت السميع العليم.

§         اللهمَّ أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خيرٍ.

§         اللهمَّ احفظه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه، وعن شماله، واقذف التوحيد في قلبه، وأعنّي على تربيته يا أرحم الراحمين.

§         اللهمَّ إنّي أُعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة، ومن كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامّة، اللهمَّ أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهمَّ حسّن خَلقه وخُلقه، وسهّل حمله ومخرجه، واجعله قرّة عينٍ لي ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين.

§         اللهمَّ سهّل حمله، وسهّل وولادته، ويسّر سبيله، أنت الذي خلقته، وأنت الذي أنشأته، وسويّته، أبرأ إليك من حولي ومن قوتي، لا إله إلا أنت.

§         اللهمَّ اجعله مُطيعاً لربه، باراً بوالديه، متعاوناً مع إخوته، نافعاً لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين.

§         اللهمَّ إنّك وهبت لي جنيني من غير حولٍ مني ولا قوةٍ، فاحفظه بحفظك بلا حولٍ مني ولا قوةٍ، اللهمَّ احفظه من أي مكروهٍ يصيبه ومن كلّ شرٍّ وضررٍ.

§         اللهمَّ أسألك أن تحفظه وتجعله بارّاً كامل الخِلقة دون زيادةٍ أو نقصانٍ.

§         اللهمَّ احفظه من الأسقام والأمراض، اللهمَّ لا تجعل ابتلائي فيه، اللهمَّ اجعل حياته سعيدةً وأَجِره من الفتن ما ظهر منها وما بطن، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدِّين، احفظه من الشيطان الرجيم.

§         اللهمَّ ارزقني الإنجاب بطفلٍ صحيحٍ، اللهمَّ استجب لي دعوتي بإنجاب طفلٍ فقد صبرت كثيراً ووحدك مُجيب دعوتي فاستجبها لي يا رب.

§         أدعوك ربي أن تغفر لي وترحمني وترزقني الذرية الصالحة اللهمَّ يا ذا العرش العظيم يا قوّي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كلّ شيءٍ أنت القادر وحدك.

§         يا مَن أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بذريةٍ ‏صالحةٍ طيبةٍ تقرّ بها العيون، اللهمَّ صوِّره في أحسن صورةٍ ونجِّه من كلّ تشويهٍ ومرضٍ.

§         اللهمَّ اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارَين.

§         اللهمَّ اشدد به عضدي وأقم أودي وكثّر عددي وزيّن به محضري، واكفني به في غيبتي، وأعنّي به على حاجتي، واجعله عوناً لي.

§         اللهمَّ ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوّة الدَّين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.

§         اللهمَّ اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارَين.

§         اللهمَّ أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرّة عينٍ لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصّلاح والتقوى.

§         اللهمَّ إنّي أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحبّ إليك، الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرّجت أن ترزقني الذرية الصالحة.

§         اللهمَّ اكتب لي الخير حيث كان ثمّ رضّني به، اللهمَّ افتح لي أبواب رحمتك وعفوك وفضلك وكرمك يا أكرم الأكرمين، اللهمَّ إنّي أستودعك أُمنيتي ومستقبلي فأرني فيه ما يسرّني، يا رب إن أُمنيتي الوحيدة أن أحمل طفلاً احتضنه في صدري فحقّق لي ما أتمنى.

§         يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم أسألك بعزّك الذي لا يُرام وبملكك الذي لا ‏ُيضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الولد الصالح.

§         اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، فردّه ليّ عند مولده مردّاً سالماً معافى من كلّ شرّ، وكلّ مرض، وكلّ أذى، اللهم إنّي أسألك أن تجعله مسلماً مؤمناً، وأن تجعله من الدّعاة الصّادقين المخلصين، وأن ترزقه الشّهادة بعد طول عمر وحسن عمل.

§         اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي في أحسن حال من غير زيادة أو نقصان، واجعل له جمال سيدنا يوسف –عليه السلام- وأخلاق سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم-؛ فإنه لا تضيع ودائعك ولا خاب ولا ندم من استودعك.


الاسم

أخرى,4,إدارية,16,تعليمية,20,تهنئات,8,ثقافية,4,دينية,14,وظيفية,16,
rtl
item
نموذج: أدعية لحفظ الجنين
أدعية لحفظ الجنين
على أدعية تخص الجنين أدعية تييسر حملك وتسهل ولادتك وتحفظ جنينك وترزقك لذة احتضانه
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhEtaSqaH9SAH9_7dKYd7je7ugItNkwVnAHJUUBZ3uVJ6tnxUaxzwke1MEdTfgv8vyoVo3zx_4n03d9bt_2_uAwPSW84ZVH9Ni5JSgIN_qFJFSNhz-BWbwY92XA0N43u0YZErELZ5JGVurL5whM4wO6ivryqRmEx8NQz2PmhfgOuQmrp0j0H5rBkQdfg1w/s16000/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1%20%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%86.png
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhEtaSqaH9SAH9_7dKYd7je7ugItNkwVnAHJUUBZ3uVJ6tnxUaxzwke1MEdTfgv8vyoVo3zx_4n03d9bt_2_uAwPSW84ZVH9Ni5JSgIN_qFJFSNhz-BWbwY92XA0N43u0YZErELZ5JGVurL5whM4wO6ivryqRmEx8NQz2PmhfgOuQmrp0j0H5rBkQdfg1w/s72-c/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1%20%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%86.png
نموذج
https://www.namodage.com/2023/07/duaa-protege-bebe.html
https://www.namodage.com/
https://www.namodage.com/
https://www.namodage.com/2023/07/duaa-protege-bebe.html
true
5639307796912195391
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل اخترنا من أجلك LABEL ARCHIVE بحث كل المواضيع Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content